[ حدث في الرام: قتلها أمام اطفالها ! ]


الأربعاء 20 / 09 / 2017 - 06:38 مساءً
         
حدث في الرام: قتلها أمام اطفالها !
l,ru lgj.l hTofhvd - - الإثنين 24 / 06 / 2013 - 11:05 صباحاً
القدس- دوت كوم- أقدم رجل على قتل زوجته طعنا بسكين أمام اطفالها، في بلدة الرام بمحافظة القدس، صباح يوم السبت، 22-06-2013 (الثالة والنصف فجرا).
وروت الطفلة الكبرى، (ع،ن) 9 سنوات، تفاصيل الجريمة، للشرطة والتي ذكرت فيها أن والدها، الذي اعتاد على ضرب والدتها، قد طعن أمها بسكين.
واصدرت شرطة المباحث في ضواحي القدس، بيان قالت فيه إن المواطنة (30 عاما) نقلت إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، وتقرر بحضور الطبيب الشرعي والنيابة العامة احالة الجثة الى معهد الطب الشرعي في ابو ديس لتشريحها والوقوف على اسباب الوفاة، فيما باشر طاقم التحقيق جمع الأدلة والاستماع للمتهم لمعرفة دوافع الجريمة.
وأضافت الشرطة أنه وجدت جثة المواطنة ملقاة على اﻻرض بناء على أقوال "شخص سلّم نفسه قال انه طعن زوجته بواسطة سكين في الرقبة، وضبطت الشرطة بحوزته سكينا عليها آثار دماء".
وأكد مصدر في الشرطة لـ دوت كوم، أن الاطفال شاهدوا جريمة قتل والدتهم"، مضيفا "أن الاطفال الثلاثة، التي تكبرهم طفلة بعمر التاسعة، وطفلين في عمر الخامسة والثالثة، متواجدين الان في شرطة ضواحي القدس، ولم يأت احد من اقاربهم لاستلامهم فيما تتواجد معهم الشؤون الاجتماعية، كما قامت جمعية المركز العلمي بتوفير بعض الملابس لهم من خلال محافظة القدس".
وأشار إلى أن الزوج من نابلس، والزوجة من اريحا.
وأفاد شهود عيان لـ دوت كوم، بأن القتيلة، تلقت طعنات عديدة بالرقبة كادت أن تفصل رأسها.

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
670 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 4 و 4


الرئيسية - اتصل بنا - اعلن لدينا - ابلغنا عن مقطع صوتي او مرئي لا يعمل



النشرة البريدية

         


موقع ملتزم الإخباري

Site Go 2.0