[ ثانوية أم الفحم الثانوية الشاملة تخرج الفوج 40 ]


الإثنين 20 / 11 / 2017 - 03:26 مساءً
         
ثانوية أم الفحم الثانوية الشاملة تخرج الفوج 40
l,ru lgj.l hTofhvd - - الإثنين 3 / 06 / 2013 - 09:54 مساءً
ثانوية أم الفحم الشاملة تخرقامت المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم يوم الاحد 02.06.2013 بتخريج الفوج الاربعين في حفل اقيم في قسم الهندسة برعاية بنك مركنتيل – ام الفحم والكلية الاهلية بادارة خالد ابو شقرة ورجال اعمال .
مدير المدرسة احمد رشيد
استهل الحفل بتلاوة ايات عطرة من القرآن الكريم , وانطلق بكلمة مدير المدرسة الأستاذ احمد رشيد والذي حيا الحضور وبارك للخريجين واهليهم , مشيرا الى اهمية هذه المناسبة كونها تكمل عدد الاربعين من الافواج التي تخرجت من المدرسة الثانوية الشاملة التي تعتبر مدرسة تاريخية هي الاولى في المدينة تخرجت منها الاجيال تلو الاجيال , ونوه السيد احمد رشيد الى ان المدرسة بصد تخريج الفوج الصناعي الاول العام القادم , وهو جناح افتتح حديثا فيها , وشكر مدير المدرسة بلدية ام الفحم التي ضخت من ميزانيتها نصف مليون شيكل على تطوير المدرسة الشاملة وترميم بعض مرافقها , كما وشكر رجال الاعمال في ام الفحم والذين تبرعوا بمبلغ 200 الف شيكل هذا العام استخدمتها المدرسة في الترميمات , ودعا اهل الخير لدعم المدرسة والتبرع لها بهدف تطويرها اكثر واكثر .
رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان
الكلمة الثانية كانت للشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم والذي حيا الضيوف وبارك للطلاب والاهالي هذا التخرج , املا للخريجين حياة ملؤها النجاح والتميز في جميع المجالات ,واكد الشيخ خالد على اهمية المدرسة بالنسبة للبلدية واشار الى ان بلدية ام الفحم لن تتوانى ابدا في دعم المدرسة الشاملة التي تعتبر الصرح التعليمي الاضخم في ام الفحم .
فقرة تكريم
هذا وتلا ذلك فقرة تكريمية للطلاب الفائزين بمسار الاوائل القطري الذي شاركت به المدرسة وهم الطالبان محمود مهنا ومحمد يوسف محاجنة بإشراف الاستاذ زهير عباس , كما وتم تكريم رجال الاعمال المساهمين في التبرع للمدرسة خلال هذا العام الدراسي . بالاضافة لتكريم بعض المعلمين .
كلمة الطلاب
تبعت ذلك كلمتان لرئيسة مجلس الطلاب في المدرسة عبير قراعنة وكلمة الطلاب القاها محمود مهنا , ومن اهم ما قالاه هو ان طلابنا يمتلكون الطاقات ويحتاجون لمن يرعى طاقاتهم وان ينميها , فالعلم جهاد سواء كان بالقلم او الفكر , وشكر الطالبان الهيئة الادارية والتدريسية في المدرسة وباركا لزملائهما الطلاب بهذه المناسبة متمنين لهم النجاح والامتياز .
فقرات فنية وفكاهية
وبعد التكريم جاءت الفقرات الفنية بعرض لفرقة صرخة سلام سوب المحلية الفحماوية التي غنت عدة اغاني من موسيقى الراب وبتفاعل كبير من الطلاب .
اما الفقرة الثانية فكانت الفقرة الفكاهية التي قدمها الفنان المبدع ايمن نحاس والذي اضحك الحضور بطرائفه , فقرة قوبلت بالتصفيق الحار .
توزيع الشهادات
هذا وفي الختام اعلن عريف الحفل الاعلامي مصطفى قبلاوي عن توزيع شهادات التخرج على خريجي الفوج الاربعين , وبهذا تم الاحتفال والتقط الطلاب الصور الشخصية والجماعية امام المواقع والصحف المختلفة.














زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
735 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 1 و 2


الرئيسية - اتصل بنا - اعلن لدينا - ابلغنا عن مقطع صوتي او مرئي لا يعمل



النشرة البريدية

         


موقع ملتزم الإخباري

Site Go 2.0