[ السلطة الفلسطينية تنفي وجود اي ترتيبات لمقايضة الافراج عن أسرى ]


الأحد 19 / 11 / 2017 - 11:15 مساءً
         
السلطة الفلسطينية تنفي وجود اي ترتيبات لمقايضة الافراج عن أسرى
l,ru lgj.l hTofhvd - - الثلاثاء 5 / 11 / 2013 - 12:24 صباحاً
نفت السلطة الفلسطينية،وجود اي صفقة لمقايضة اطلاق سراح اسرى فلسطينيين معتقلين لدى كيان الإحتلال ببناء وحدات سكنية استيطانية في الضفة الغربية والقدس الشرقية.
  
وصرح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ياسر عبد ربه "لم يكن هناك اي صلة بين استمرار الاستيطان واطلاق سراح الاسرى".
  
واضاف ان "الموقف الاسرائيلي الذي يريد مقايضة دفعة جديدة من الاسرى باطلاق سراحهم مقابل الاعلان عن بناء الاف الوحدات الاستيطانية يعبر عن صفقة دنيئة تخرج كليا عن التفاهمات التي جرت قبل انطلاق المفاوضات".
  
وتابع ان "رئيس السلطة محمود عباس  لم يستمع مجرد الاستماع الى مثل هذه الصفقة المزعومة المرفوضة من حيث المبدأ ولو ذكرت امامه لرفضها كليا"، موضحا ان "الجانب الاميركي وعد بالحد من الاستيطان الى اقصى درجة ولم يتم تنفيذ ذلك".
  
وكان مسؤول كبير في حكومة كيان العدو الصهيوني طلب عدم الكشف عن هويته قد صرح في رسالة نصية قصيرة "لوكالة فرانس برس" ان مواصلة البناء في المستوطنات جزء من "الترتيبات" التي جرت مع الفلسطينيين والاميركيين قبل استئناف المفاوضات في تموز/يوليو الماضي.
  
واضاف ان "اسرائيل ستواصل في الاشهر المقبلة الاعلان عن البناء في تجمعات المستوطنات وفي القدس. والاميركيون والفلسطينيون على علم بهذا الترتيب".

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
674 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 3 و 1


الرئيسية - اتصل بنا - اعلن لدينا - ابلغنا عن مقطع صوتي او مرئي لا يعمل



النشرة البريدية

         


موقع ملتزم الإخباري

Site Go 2.0