[ الاغاثة الزراعية تساعد مزارعي قرية طورة بجنين بقطف الزيتون ]


الأحد 19 / 11 / 2017 - 11:19 مساءً
         
الاغاثة الزراعية تساعد مزارعي قرية طورة بجنين بقطف الزيتون
l,ru lgj.l hTofhvd - - الإثنين 21 / 10 / 2013 - 11:01 مساءً
جنين - معا - في اطار حملة ( إحنا معكم ) التي أطلقتها الإغاثة الزراعية لمساعدة المزارعين الفلسطينيين في قطف زيتونهم، ومؤازرتهم في معركة البقاء على الأرض، وتحديا للاحتلال وجداره الذي نهب الأرض وألحقَ اشد الضرر بالحياة الزراعية والاجتماعية لعموم البلدات الفلسطينية الذي مرعبرأراضيها جندت الاغاثة الزراعية في فرع الشمال كل جهودها وحشدت كل طاقاتها، كي تساهم في تعزيز صمود المزارعين على اراضيهم.

فقد قام طاقم موظفي ومهندسي الاغاثة الزراعية اليوم الاثنين الموافق 21/10/2013 بمساعدة ومشاركة أصحاب كروم الزيتون الواقعة حقولهم بمحاذاة جدار الضم والتوسع بقطف محصول الزيتون.

واكد المهندس محمود ابو حمدان المرشد التنموي في الاغاثة الزراعية أن العمل التطوعي هو ركن أساسي في حياة الإغاثة الزراعية كما واضاف ان ما تقوم به الاغاثة الزراعية هو جزء من واجبها، لأنها تعتبر نفسها واحدة من ادوات تعزيز صمود المزارع الفلسطيني على ارضه.

وبدوره قال محمد جرادات – منسق حملة ( احنا معكم ) في الشمال-- أن الحملة ماضية في تنفيذ فعالياتها كما جرى التخطيط لها وأنها ستستمر في تنفيذ النشاطات التطوعية لتكون اكبر حملة عمل تطوعي في مساعدة المزارعين على قطف زيتونهم.

وكما اضاف محمد جرادات على اهمية التزام المزارع بالمعايير الفنية في المعاملات الزراعية لقطف الزيتون من اجل الحصول على مواصفات الزيت الجيد والممتاز ومن ناحية اخرى فقد نوه محمد جرادات الى المضايقات والاعتقالات التي يتعرض لها المواطنين من قبل جيش الاحتلال اثناء قيامهم بقطف الزيتون بالقرب من جدار الضم والتوسع.

وناشدت الاغاثة الزراعية كل الاتحادات الشعبية والجامعات من اجل تنظيم حملات تشارك بها الالوف من المتطوعين لمساعدة المزارعين.

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
1210 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 2 و 3


الرئيسية - اتصل بنا - اعلن لدينا - ابلغنا عن مقطع صوتي او مرئي لا يعمل



النشرة البريدية

         


موقع ملتزم الإخباري

Site Go 2.0