[ لاعبة التنيس الإيطالية سارة إراني تصل إلى قبل نهائي فرنسا الحرة ]


الأربعاء 20 / 09 / 2017 - 06:35 مساءً
         
  • الأخبار
  • الرياضة
  • لاعبة التنيس الإيطالية سارة إراني تصل إلى قبل نهائي فرنسا الحرة
لاعبة التنيس الإيطالية سارة إراني تصل إلى قبل نهائي فرنسا الحرة
l,ru lgj.l hTofhvd - - الثلاثاء 5 / 06 / 2012 - 09:03 مساءً
لم تظهر الايطالية سارة ايراني اي اشارة الى انها اقتربت من انهاء مسيرتها في الاطاحة بكبار اللاعبات في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس بعد ان تغلبت على الالمانية انجليكه كيربر المصنفة العاشرة بنتيجة 6-3 و7-6 لتبلغ الدور قبل النهائي لاحدى البطولات الاربع الكبرى لأول مرة اليوم الثلاثاء.     

وكانت ايراني قد اطاحت بالفعل بالصربية آنا ايفانوفيتش والروسية سفيتلانا كوزنتسوفا اللتين سبق لهما الفوز بفرنسا المفتوحة وقد أثبتت اللاعبة الايطالية ان هذين الانتصارين لم يتحققا بفضل الحظ بعد ان حققت اول انتصار لها على لاعبة ضمن المصنفات العشر الأوليات عالميا عقب 28 محاولة فاشلة.     

وقالت ايراني وقد ارتسمت على وجهها ابتسامة للصحفيين "انا في غاية السعادة بالطريقة التي ألعب وأقاتل بها. أريد ان أقاتل في كل مباراة وعلى كل نقطة."     

وبسؤالها عن الكيفية التي تعوض بها قصر قامتها في رياضة تهيمن عليها اللاعبات صاحبات البنيان القوي اللائي يلعبن من الخط الخلفي قالت "أقوم بتغيير مضربي. هذا يجعلني أشعر بأنني أفضل في الملعب وهو ما يمنحنني المزيد من القوة لذا فان الفارق لا يبدو كبيرا للغاية مع بقية اللاعبات."     

واضافت اللاعبة البالغ طولها 1.64 متر "يجب ان افكر بشكل أكبر وان أكون أكثر سرعة كما يتعين علي ان أكون عنيدة."     

وكانت كيربر التي تلعب باليد اليسرى ويزيد طولها بفارق عشرة سنتيمترات عن ايراني تسعى لأن تصبح اول لاعبة المانية تبلغ الدور قبل النهائي منذ شتيفي جراف في عام 1999 الا ان ايراني المصنفة 21 تفوقت عليها.     

وأنهت ايراني المجموعة الثانية الصعبة التي شهدت نجاحها في كسر ارسال اللاعبة الالمانية ست مرات بضربة ارسال قوية لتحجز مكانها في الدور قبل النهائي في مواجهة الاسترالية سمانثا ستوسور وصيفة بطلة عام 2010.

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
724 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 4 و 1


الرئيسية - اتصل بنا - اعلن لدينا - ابلغنا عن مقطع صوتي او مرئي لا يعمل



النشرة البريدية

         


موقع ملتزم الإخباري

Site Go 2.0