[ سامسونغ تطلق أكبر شاشة عرض بالعالم ]


الأربعاء 20 / 09 / 2017 - 06:37 مساءً
         
سامسونغ تطلق أكبر شاشة عرض بالعالم
l,ru lgj.l hTofhvd - - الإثنين 21 / 10 / 2013 - 07:37 مساءً
نقلاً عن سكاي نيوز عربية: أعلنت سامسونغ للإلكترونيات عن إطلاق أكبر شاشة عرض للاستخدام في الشركات والمحلات التجارية الراقية وذلك خلال مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتقنية" المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.
الشاشة الجديدة بقياس 95 بوصة، وتعد أكبر شاشة (E-LED) في القطاع وتوفر جودة لا تضاهى للصور، وتتميز الشاشة بإطار رفيع للغاية بسماكة 1.5 ملم وعرض إجمالي يبلغ 45.8 ملم فقط، ما يجعل الشاشة المثالية سهلة التركيب في قاعات الاجتماعات أو المحلات التجارية.
وتعمل الشاشة بمعالج ثنائي النواة ورسومات فائقة الوضوح مع إمكانيات اتصال واي فاي. وتعد خيارا مثاليا في المساحات الكبيرة.
وتقدم سامسونغ أيضا خلال المعرض مجموعة أخرى من أحدث التقنيات المتطورة، التي لا تقتصر على قطاع التقنيات الاستهلاكية بل تشمل المؤسسات والشركات وقطاع تجارة التجزئة.
ومن أهم ماتقدمه سامسونغ حلولا للطباعة وشاشة عرض كبيرة للمؤتمرات والندوات يمكن تشكيلها بأشكال هندسية مختلفة ويدعمها برنامج خاص بسامسونغ.
كما تقدم الشركة خلال المعرض تلفزيون "S9 UHD" (الفئة 9) المبتكر والفائق الوضوح الذي كان متوافرا بقياس 85 بوصة بطرازين جديدين من قياس 55 بوصة و65 بوصة.
وبالإضافة إلى تصميمها الأنيق بحجم أصغر من الطراز السابق لها، تحقق تلفزيونات UHD الجديدة معدل دقة يزيد بأربعة أضعاف عن أي شاشة أخرى كاملة الوضوح (full HD)، كما أنها تتمتع بمعالج رباعي النواة يجعلها أسرع التلفزيونات فائقة الوضوح المتوفرة في الأسواق.

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
610 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 1 و 3


الرئيسية - اتصل بنا - اعلن لدينا - ابلغنا عن مقطع صوتي او مرئي لا يعمل



النشرة البريدية

         


موقع ملتزم الإخباري

Site Go 2.0