[ مجلس الامن الدولي يرحب- جراندي يمنح محمد عساف شهادة تعيينه سفيرا للأونروا ]


الإثنين 19 / 11 / 2018 - 01:38 صباحاً
         
مجلس الامن الدولي يرحب- جراندي يمنح محمد عساف شهادة تعيينه سفيرا للأونروا
l,ru lgj.l hTofhvd - - الأربعاء 26 / 06 / 2013 - 03:50 مساءً
غزة - معا - قام المفوض العام للأونروا فيليبو غراندي بالترحيب بالفنان محمد عساف الفائز الأول في مسابقة "محبوب العرب" في الرئاسة العامة بغزة، وقدم له شكره على قبوله منصب أول سفير إقليمي للأونروا للشباب من أجل لاجئي فلسطين.

وفي كلمة له أمام المئات من موظفي الأونروا، قال غراندي أن محمدا "قد جمعنا سويا في لحظة احتفالية نادرة".

وكان عساف قد قبل تعيين الأونروا له قبل وقت من فوزه النهائي في بيروت "وبدون أدنى تردد" قائلا أنه كان مصمما على خدمة الأونروا ولاجئي فلسطين "بأفضل طريقة ممكنة".

وخلال الاجتماع الذي دار في قطاع غزة، قال محمد عساف " إنني أشعر بالفخر الشديد لتكليفي بهذا المنصب كسفير للاونروا للشباب وأعد الاونروا واللاجئين الشباب أن أكون خير ممثل لهم".

وأضاف غراندي بالقول "يحق لنا جميعنا أن نشعر بالفخر بأن شابا كان قد تلقى تعليمه الرسمي في مدرسة تابعة للأونروا في مخيم خان يونس للاجئين في غزة، وكان لعائلته ارتباط طويل مع الوكالة، برز على الساحة العالمية وحظي بمثل هذه الإشادة عالميا. إن صوته الذهبي يتحدث إلينا، مثلما يتحدث بالنيابة عنا جميعا. إنه بحق سفير؛ فهو سفير لجيله وسفير لشعبه. وبسعادة عارمة، فإنه يمكنني أن أقول لكم جميعكم أنه قد أصبح الآن سفيرا للأونروا أيضا من أجل لاجئي فلسطين".

واضاف جراندي "لقد قابلت في هذا المكان العشرات من رؤساء الدول وقادة العالم ولكني لم اشعر بهذه الفرحة وهذا الانفعال اثناء لقائي عساف وتعييني له سفيرا للنوايا الحسنة"، مؤكدا ان عساف هو افضل مثل للاجئي الفلسطيني الذي يستطيع ان يخدم االاونروا واللاجئين.

واضاف "لقد عرض الكثيرون من كافة انحاء العالم ان يعملوا سفراء نوايا حسنه للاونروا ولكن الان جاء الوقت لسفير رائع مهام للشباب من اللاجئين الفلسطينيين".

على صعيد اخبر مساعد الامين العام للامم المتحدة فرانكو فرنادنديز مجلس الامن الدولي اليوم بقرار الامم المتحدة تعيين النجم اللاجئ الفلسطيني محمد عساف بسفير الاونروا للشباب باعتباره نجما غير عادي فاز باغانيه الراقيه بقلوب الملايين، مشيرا الى ان تلك اللحطات الفرحة قيمة روحية للفلسطينيين في الضفة والقطاع.

ورحب اعضاء مجلس الامن الدولي بقرار تعيين عساف معتبرين اياه اضافة نوعية لخدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين والاونروا.

زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
358 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 1 و 1


الرئيسية - اتصل بنا - اعلن لدينا - ابلغنا عن مقطع صوتي او مرئي لا يعمل



النشرة البريدية

         


موقع ملتزم الإخباري

Site Go 2.0